الشركة المهنية للاستثمارات العقارية والاسكان

-A A +A

www.almehanya.com

 

الشركة المهنية للاستثمارات العقارية والاسكان، أو "المهنية" هي شركة مساهمة عامة محدودة مسجلة في سوق رأس المال الأردني، تأسست في عمان عام 2007 برأس مال يبلغ 55 مليون دينار، للعمل وفق أحكام الشريعة الاسلامية الغراء في مجال الاستثمار العقاري والاستثمار المالي في الأردن والعالم العربي بشكل رئيسي.

تركز المهنية في نشاطاتها على تطبيق أحدث قواعد التمويل والاستثمار لتحقيق أعلى العوائد للمستثمرين، من خلال تمويل وتنفيذ مشاريع تلبي الاحتياجات السكنية والمهنية والخدماتية لشريحة واسعة وحيوية من المجتمع الأردني هي شريحة أصحاب الدخل المتوسط، لتكون هذه المشاريع محركات للنمو الاقتصادي تساهم في رفع مستوى الرخاء الحقيقي في المجتمع وتراعي مبادئ المسؤولية الاجتماعية للشركات.

وتتكون الهيئة التأسيسية للمهنية من 1,200 مؤسس يشملون عددا من المؤسسات الأردنية والعربية البارزة مثل النقابات المهنية الأردنية وشركة مزن وشركة الشرق العربي للاستثمارات والبنك العربي الإسلامي الدولي، مما يجعلها أكبر شركة أردنية من حيث عدد المؤسسين، وهذا يعكس الثقة العالية التي تتمتع بها المهنية.

لقد اخترنا اسم المهنية للدلالة على صلاتنا الوثيقة بالنقابات المهنية، وللتأكيد على التزامنا بأعلى معايير الاحتراف في كافة نشاطاتنا الاستثمارية و الإنشائية. فشعارنا، "مهنية بلا حدود، يدل على شمولية توجهاتنا وعلى سعينا لخدمة المصلحة العامة والخاصة في آن واحد، وهي مساهمتنا لبناء عالم يسكنه الضياء ويعمه الوفاء بعون الله.